°•»®«ولك هي ضلت عليك مو كله ضايجه »®«•°
اهلا وسهلا بك اخي / اختي . الزائر
في منتديات ولك هي ضلت عليك مو كله ضايجه
سجل الان .. واستمتع معنا
اهلا وسهلا بك اخي / اختي . الزائر
في منتديات ولك هي ضلت عليك مو كله ضايجه
سجل الان .. واستمتع معنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عام يختص بجميع المواضيع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

القلق يجعل النساء أقصر قامة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
arwa sarmad

arwa sarmad

القلق يجعل النساء أقصر قامة Empty
مُساهمةموضوع: القلق يجعل النساء أقصر قامة   القلق يجعل النساء أقصر قامة Icon_minitimeالأربعاء مايو 12, 2010 12:36 pm

النساء في ألمانيا والسويد وهولندا في مقدمة أطول نساء العالم وهن أطول من نظيرتهن في جنوب أوروبا بحوالي 10 سنتيمترات
كشفت دراسة أمريكية حديثة أن تعرض الفتيات خلال مرحلة الطفولة للقلق والتوتر بصورة مستمرة يجعلهن
أقصر قامة في المستقبل مقارنة بمن لايقعن تحت ضغط هذه المؤثرات.
وأجرت دكتورة في الطب النفسي بجامعة نيويورك الأمريكية دراسة على 760 فتاة وشاب استغرقت ثلاث سنوات وهى المرحلة المناسبة لنمو أجسامهم للوصول إلى مرحلة البلوغ، اتضح أن الفتيات اللاتي يقعن فريسة للقلق خلال طفولتهن تتراجع أطوالهن بمقدار بوصتين مقارنة بالآخريات، وذلك بحسب ما أوردته وكالة "جراسا" الإخبارية الأردنية.

وجاءت هذه الدراسة للوقوف على سر تغير البنيان الجسماني لنساء شمال أوروبا، حسبما أظهر تقرير صادر عن المركز الطبي الألماني يفيد بأن نساء الحقبة الزمنية الأخيرة في شمال ووسط أوروبا أصبحت يماثلن الرجل في طول القامة بل وأحياناً يتفوقن عليه.

يذكر أن الدراسات الأخيرة أكدت أن النساء في ألمانيا والسويد وهولندا في مقدمة أطول نساء العالم وهن أطول من نظيرتهن في جنوب أوروبا بحوالي 10 سنتيمترات.
شعنونه اللامي
نائبه المدير العام
نائبه المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: القلق يجعل النساء أقصر قامة   القلق يجعل النساء أقصر قامة Icon_minitimeالأربعاء مايو 12, 2010 12:47 pm

يعني هسه اني متعرضه لضغوط من جنت طفله لو لا
دروح اليوم اكلب دنيه عليهم :roll: :roll: :roll: :roll:
arwa sarmad

arwa sarmad

مُساهمةموضوع: رد: القلق يجعل النساء أقصر قامة   القلق يجعل النساء أقصر قامة Icon_minitimeالأربعاء مايو 12, 2010 1:20 pm

شعنونه اللامي كتب:
يعني هسه اني متعرضه لضغوط من جنت طفله لو لا
دروح اليوم اكلب دنيه عليهم القلق يجعل النساء أقصر قامة Icon_rolleyes القلق يجعل النساء أقصر قامة Icon_rolleyes القلق يجعل النساء أقصر قامة Icon_rolleyes القلق يجعل النساء أقصر قامة Icon_rolleyes

هههههههههههههههه
روحي شوفي حبيبتي

القلق يجعل النساء أقصر قامة
صفحة 1 من اصل 1